إحتراق هاتف آيفون 7 الجديد في الصين

هاتف آيفون 7 الجديد

كشفت مصادر مطلعة علي انه يوجد حاليا خطورة كبيرة من أن تتحول قصة انفجار آيفون 7 المتكرر إلى قصة مشابهة لما حدث مع جالكسي نوت 7 الذي أصبح الآن خارج المنافسة بل وعرض سامسونج لتشويه سمعتها.

أحد المستخدمين في الصين قال أن هاتفه آيفون 7 بلس انفجر فور سقوطه على الأرض من غير قصد، حيث بمجرد سقوطه بدأ في الإحتراق ولاحظ المواد الكيماوية التي استخدمت في التصنيع تتفاعل تنكسر اطار الشاشة ويتعرض لأضرار فادحة كما هو الحال مع كل حالات انفجار جالكسي نوت 7 من قبل والهواتف الذكية الأخرى، وقد تصاعد منه الدخان الأسود.

ولم تعلق آبل على هذه الحادثة بالوقت الحالي والتي أعادت أحداث انفجارات آيفون إلى الواجهة فقد رأينا من قبل ثلاثة أحداث كانت أكثرها خطورة، انفجار هاتف آيفون 7 على أحد المستخدمين في الصين بينما يعمل المستخدم على التصوير به وتضرر وجهه من شظايا الإنفجار الذي كان مرعبا وغير متوقعا بالنسبة له، وقد أحدث هذا اصابات في وجه المستخدم بسبب زجاج الشاشة وكذلك أصيب بورم في احد أصابع يده اليمنى.

حيث انة قد قالت آبل سابقا أنها تحقق في هذه الحوادث وهي تبحث عن الأسباب الحقيقة لمثل هذه الأحداث التي من شأن انتشارها ان تضر بها بطبيعة الحال.

ننصحك ايضا بقراءه

اوبو f3 plus – مميزات و عيوب Oppo F3 Plus بالتفصيل

ال جي G6 – اقوى هواتف LG لعام 2017 تعرف عليه

تقييم

التعليقات

F

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ماركات الموبايلات

+ باقي الماركات

أحدث الموبايلات

صفحتنا على Facebook