بشرى سارة: الإمارات تفتح أراضيها دون تأشيرة مسبقة لأبناء بعض الجنسيات…تعرف عليها

أعلنت إمارات الحب والخير عن خبر سار للوافدين من مختلف الجنسيات العربية، حيث تسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات  وتصدر قرارات سارة من أجل راحة جميع الوافدين، ولا يخفي علينا جميع المواقف النبيلة التى تتخذها دولة الإمارات مع الوافدين دائما.

هذا وتسعى دائما دولة الإمارات العربية المتحدة على تقديم كافة الخدمات للوافدين من مختلف الجنسيات المقيمين بها. وتسعى دائما لتصبح في الصدارة  بين الدول الأكثر تسهيلا على الوافدين في شتى القرارات، لذلك أكدت لنا بعض المصادر الاعلامية الرسمية في دولة الإمارات أن الحكومة الإمارتية تعمل حالياً على إلغاء تأشيرة الدخول لابناء بعض الجنسيات وهما الوافدين من السوريين واليمنيين مراعاة من الدولة للظروف السياسية والأمنية التى يمرون بها.

هذا وقد اكدت لنا المعلومات ان هذا القرار سيتم صدوره خلال ايام قليله قادمة، بناء على طلب الاخوه السوريين واليمنيين رغبة منهم في الفرار من بلادهم بسبب الأوضاع التى وصلت لها بعد الحروب.

وقد اعرب السوريين واليمنيين عن سعادتهم بصدور مثل هذا القرار، والذى قد أتى تزامنا مع لحروب وانتشار الأحزاب الأهلية ببلادهم، ويعتبر هذا القرار من القرارات الهامه التى أصدرتها الإمارات للوقوف بجانب الإخوة العرب بسبب مايعانوه من حروب وأزمات.

تقييم

التعليقات

F

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ماركات الموبايلات

+ باقي الماركات

أحدث الموبايلات

صفحتنا على Facebook