بلاك بيري تطلق تحديث جديد لهاتف DTEK50

بلاك بيري تطلق تحديث جديد لهاتف DTEK50

بعد الاعلان في الفترة الماضية عن هاتف بلاك بيري DTEK50  الجديد والذي كانت قد طرحتة شركة بلاك بيري العملاقة من اجل المنافسة مع الشركات الصينية حيث أن الهاتف المذكور يأتي شبيهًا لتصميم الهاتف المعروفة بإسم Alcatel Idol 4 ومع شاشة بحجم 5.2 إنش لمسية دون أي لوحة مفاتحي كما هو شائع في هواتف الشركة الكندية.

وبالحديث أكثر عن الشاشة فهي بدقة 1080 بيكسل الموجودة في الهواتف الرائدة أيضا، كما أنه مزود بمعالج ثماني النواة من نوع Qualcomm Snapdragon 617 وذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغا بيكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغا بيكسل كما أنه يعمل بنظام Android 6.0 Marshmallow وهو يأتي بالواجهة البرمجية ومميزات شهيرة منها مثل Hub.

وتقول الشركة الكندية أن هذا الهاتف هو الأكثر أمانا في العالم ومن الواضع أنه زودته أيضا بقطعة في الهاردوير تساعد على تشفير الإتصالات والمعلومات المخزنة عليه، وعن المساحة التخزينية فهو بحجم 16 جيجا بايت ويمكنك زيادتها حتى 2000 جيجا بايت “2 تيرا بايت” ويأتي مع حزمة BlackBerry Security للحماية.

في موضوع آخر فقد أطلقت اليوم الشركة التحديث الأمني للهاتف لشهر أكتوبر الحالي، وقد حمل حجم 337 ميغابايت، مع الإشارة ان هذا التحديث تجريبي، ونظرًا أنه تحديث بيتا فسجل التغيرات غير متوفرة الآن ولكن بدون ادنى شك معالجة ومراجعة الأمنيات متاحة فيه.

حيث انة إن كنت أحد مقتني الهاتف يمكنك الان الالتحاق ببرنامج البيتا الخاص بالهاتف، مع إمكانية التحقق بوجود تحديث ام لا وذلك بالإنتقال إلى قائمة الإعدادات الخاصة بالهاتف.

تقييم

التعليقات

F

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ماركات الموبايلات

+ باقي الماركات

أحدث الموبايلات

صفحتنا على Facebook