تسريب صورة جديدة لهاتف Moto M الجديد من موتورولا

تسريب صورة جديدة لهاتف Moto M الجديد من موتورولا

انتشرت اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي صورة مسربة لهاتف  Moto M من شركة موتورولا، جاء ذلك بعد ان انتشرت عدد من التقارير اكدت ان الشركة والتابعة لشركة لينوفو حاليًا تقوم بتصنيع هذا الهاتف الذكي، عمومًا فيما يخص الصورة المسربة والتي نراها في الأعلى يظهر لنا الواجهة الخلفية والأمامية للهاتف، جنبًا إلى جنب تصميم الهاتف والذي يُعتمد فيه على تصميمات الشركة لهواتفها موتو وتحديدًا مشابه نوعًا ما للهاتف الآخر موتو زد.

أيضًا ومن خلال الصورة المعروضة يتضح لنا بأن الهاتف سيأتي مع تقنية بصمة الأصبع كما هو ملاحظ في الواجهة الخلفية للهاتف المذكور، جنبًا إلى جنب كاميرا خلفية مضاف إليها فلاش LED مع مكبرات صوتية مزدوجة أسفل الهاتف.

فيما يخص المواصفات الأخرى، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة بحجم 5.5 بوصة وبدقة Full HD، مع ذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية 32 غيغابايت قابلة للتوسعة عبر إضافة بطاقة ذاكرة خارجية، وسيكون المعالج ثماني النواة بسرعة تردد 2.2 غيغاهيرتز، والبطارية ستكون بسعة 3000 مللي أمبير في الثانية، وقوة الاميرا الخلفية 16 ميغابيكسل والأمامية بقوة 8 ميغابيكسل، وسيأتي هاتف Moto M بنظام تشغيل أندرويد مارشيلمو نسخة 6.0.1.

حيث انة ليس هناك معلومات أخرى حول الموعد النهائي لإطلاق أو الإعلان عن الهاتف المذكور من قبل الشركة، وإن جد أي جديد سنكون في الموعد.

تقييم

التعليقات

F

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ماركات الموبايلات

+ باقي الماركات

أحدث الموبايلات

صفحتنا على Facebook