تويتر تعلن إغلاق خدمة فاين لتبادل الفيديوهات القصيرة

تويتر تعلن إغلاق خدمة فاين لتبادل الفيديوهات القصيرة

في ظل معاناة شركة تويتر العالمية في الفترة الحالية وذلك من ازمات كبيرة وسط الخسائر الكبيرة التي منيت بها الشركة وذلك مع قلة الربح من عملاق مواقع التواصل الاجتماعي .

حيث انة من المشكلات الكبيرة التي تقف وراء الأزمة التي أفقدت الشركة في عام أكثر من 40 في المئة من قيمتها السوقية في البورصة لتصبح قيمتها 13 مليار دولار بعد أن كانت خلال 2013 قيمتها تتعدى 30 مليار دولار، نجد أن الخسائر التشغيلية أكبر من بكثير من العائدات، وفيما نمو عدد المستخدمين جد محدود وهو يراوح 300 مليون مستخدم إلى 320 مليون مستخدم أقل من نصفهم نشيط وهو ما ينعكس سلبا على نم العائدات من الإعلانات.

كما انة قد قررت اليوم الشركة بعد تسريح 350 موظفا هذا الأسبوع منهم من يعملون على ادارة الخدمة، أن تعمل أيضا على اغلاق خدمة فاين لتبادل الفيديوهات القصيرة والتي لا تتعدى مدتها بضعة ثواني.

حيث ان الخدمة لم تحقق نجاحا كبيرا لكن لديها لضعة ملايين من المستخدمين لا يزال بإمكانهم الولوج إلى الخدمة عبر التطبيق وتنزيل المحتويات واستكشاف التي تم نشرها سابقا، فيما لا يمكنهم اضافة أية محتويات جديدة وسيبقى الموقع رسميا والخدمة متاحا لحين اغلاقها خلال الأشهر القادمة.

كما انة قد تم تعطيل النشر من خلالها يعني بكل تأكيد نهايتها، حيث انة أكدت الشركة أنها تخطط للاستثمار في أعمال أساسية ومهمة لاستمرارها.

تقييم

التعليقات

F

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ماركات الموبايلات

+ باقي الماركات

أحدث الموبايلات

صفحتنا على Facebook